safaatech

اهلا ومرحبا بكم في منتدياتنا التنقية .. نتمنى لكم الافادة والاستفادة ... ادارة المنتدى ..

منتدى متخصص بتقنية المعلومات والحاسوب/ يتوجب التسجيل لمعاينة باقي الاقسام وقراءة المواضيع


    تهيئة الاجواء لوندوز next

    شاطر
    avatar
    lord of the rings
    Admin

    عدد المساهمات : 1148
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009

    تهيئة الاجواء لوندوز next

    مُساهمة من طرف lord of the rings في الأربعاء مارس 17, 2010 11:50 pm

    على الرغم من الاخبار السابقة الي كانت تشير الى اصدار وندوز 8 في عام 2012

    الا ان وندوز تفكر جديا "بانتهاء العالم في عام 2012" هههههههههههه








    لذلك هناك اخبار في الافق عن احتمالية صدور وندوز 8 في وقت اقرب مما نظن بل وصلت الشائعات

    الى حد اصداره في العام المقبل ...






    فقد قام كريس جرين أحد الموظفين في مايكروسوفت بنشر بعض المعلومات وتواريخ صدور عن بعض منتجات مايكروسوفت والتي كان من ضمنها ويندوز 8 و ويندوز 8 نسخة المزودات بالإضافة إلى أوفيس 15 (اوفيس 2010 = اوفيس 14) عبر مستند PDF قام بنشره على مدونته في MSDN (والذي تم مسحه لاحقاً).
    التواريخ التي ظهرت تشير إلى أن نسختي RTM من ويندوز 8 ستصدران إلى المصنعين في تاريخ يوليو 2011 وفي نفس الشهر سوف تصدر النسخة الجديدة من حزمة أوفيس المكتبية.



    قام أحد مدراء قسم تحديث ويندوز بالتحدث بشكل قليل عن النسخة القادمة من ويندوز 8 والتي يبدو أنها ستكون مختلفة تماما عن أي نسخة من ويندوز.
    ستيفن ساينوفسكي الذي يقف وراء ويندوز 7 لايحب التحدث كثيرا عن النسخة القادمة من ويندوز فهو يوضح الأسباب قائلاً أنت لاتذهب إلى المطعم وتشاهد الطباخ وهو يقم بتقشير البطاطا وتجربتها وهي نيئة بل أنت تريد الحصول على التجربة النهائية، ولهذا فهو غير مؤمن بالإفصاح عن تفاصيل التطوير خطوة بخطوة مثلما تقوم بعض الشركات.
    نعود إلى العامل في قسم تحديث ويندوز، ففي تدوينته التي تمت إزالتها لاحقا (لكنها موجودة على جوجل ) أوضح الشخص أن النسخة القادمة ستكون مختلفة عن أي نسخة سابقة من ويندوز ولن تكون شبيهة بالتطور الذي شهدناه من فيستا إلى ويندوز 7 مضيفا أن النسخة القادمة من ويندوز تحمل إسما داخليا هو ” windiws.next” كما يشير إلى أن ستيفن ساينوفسكي قام بجمع العديد من الأشخاص العاملين في مايكروسوفت من أجل وضع وجمع الأفكار حول النسخة القادمة من ويندوز.




    توا الاشياء الي ممكن نشاهدها

    حتى قبل صدور النظام الجديد هو متصفح انترنت اكسبلور


    أعلنت مايكروسوفت في مؤتمر المطورين الذي يقام حاليا في لوس أنجلوس عن خططها للنسخة القادمة من متصفح إنترنت إكسبلورر الذي يجب عليه أن يثبت أن يستحق أن يحتل مرتبة ضمن أوائل المتصفحات وإلا سينتهي عمره كما حسبه البعض في العام 2021.
    العمل على النسخة القادمة من إكسبلورر 9 بدأ منذ 4 أسابيع فقط لذلك فهو مازال في مراحله الأولية وبعيد كل البعد عن نسخة بيتا، ولكن ماقدمته مايكروسوفت خلال PDC كان كفيلاً بإعادة شيء من الأمل إلى محبي “الواو” الزرقاء.
    إكسبلورر 9 سيحاول أن يكون أفضل من النسخ الحالية في كل شيء، فمثلا قدمت مايكروسوفت بعض البيانات الأولية على سرعة محرك جافا سكربت المحسن مقارنة بفايرفوكس وكروم، ورغم أنه لم يكن أسرع من فايرفوكس أو كروم إلا أنه إقترب وقد قامت مايكروسوفت بذلك خلال أربعة أسابيع فقط ولتحسين التعامل مع جاقا سكربت أيضا ستعمل مايكروسوفت على الإستفادة من العتاد خصوصا في التعامل مع الرسوميات وذلك من أجل تنفيذ أسرع.
    المعايير هي أيضا أحد أهداف مايكروسوفت في هذه النسخة من إكسبلورر فبينما لاتوجد وعود بدعم النسخة الخامسة من HTML والسبب هو أن مواصفات النسخة الجديدة ليست نهائية إلا أن مايكروسوفت ستقوم بدعم المعايير العامة المتفق عليها، وأيضا سيكون لمعايير CSS مكان في النسخة الجديدة من إكسبلورر الجديد.
    إذا متى نستطيع أن نتوقع الحصول على إكسبلورر 9؟ أظن أننا سنحتاج إلى ستة أشهر من أجل الحصول على نسخة بيتا، بالنسبة للنسخة النهائية فقد يتم إصدارها مع حزمة الخدمات الأولى لويندوز 7.




    طبعا احنا بدورنا سنمهد الاجواء لاستقبل وندوز 8 بمتابعة اخباره على طول الخط


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 12:14 pm